21 يوليو 2024 01:18 13 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
توك شو

هيئة البث الإسرائيلية: تقدم كبير في المفاوضات الجارية بالقاهرة بشأن غزة

غزة
غزة

أكدت هيئة البث الإسرائيلية، أن هناك تقدما كبيرا في المفاوضات التي جرت في القاهرة خلال اليومين الماضيين بشأن الحرب في غزة، حسبما أفادت قناة “ القاهرة الإخبارية” في خبر عاجل .


وفي وقت سابق اليوم، قالت حركة حماس، إن منع دخول المساعدات الإنسانية لقطاع غزة جريمة إسرائيلية استكمالاً لحرب الإبادة الجماعية في القطاع.

وقالت حماس في بيان لها، إن حكومة الاحتلال الإسرائيلي تواصل حرب التجويع وفرض حصار مطبق على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وتمنع دخول شاحنات المساعدات الغذائية لليوم الـ 64 على التوالي، كما يقوم المستوطنين بعمليات حرق ممنهجة للمساعدات على معبر كرم أبو سالم.

وشددت حماس على أن سلوك حكومة الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين يعد ممارسة لأبشع صور حرب التجويع ضد المدنيين العزل، الذين يواجهون حرب إبادة شاملة منذ أكثر من 9 أشهر.

وأضافت الحركة أن الكارثة الإنسانية، والمجاعة التي تتسع وتشتد خصوصاً في محافظتي غزة والشمال، هي نتاج قرار إسرائيلي إجرامي متواصل، مدعوم من الإدارة الأمريكية المتواطئة، بمنع سبل الحياة عن أبناء الشعب الفلسطيني في القطاع، رغم القرارات الأممية، وأوامر محكمة العدل الدولية، التي شددت على ضرورة إدخال المساعدات اللازمة إلى جميع مناطق قطاع غزة، وهو ما يعد استخفافاً كاملاً بالمنظومة الدولية وقراراتها.

غزة فلسطين إسرائيل حرب مصر

مواقيت الصلاة

الأحد 01:18 صـ
13 محرّم 1446 هـ 21 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:26
الشروق 05:08
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:55
العشاء 20:25
click here click here click here click here sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
banquemisr