22 يوليو 2024 04:46 15 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الفنون

رامي جمال وزوجته ناريمان يكشفان أسرار قصة حبهما في حلقة رومانسية من برنامج ”معكم”

رامي جمال وناريمان
رامي جمال وناريمان

يستعد النجم الشهير رامي جمال وزوجته الرائعة ناريمان للمشاركة في حلقة رومانسية مميزة من برنامج "معكم"، الذي يقدمه الإعلامية المتميزة منى الشاذلي على قناة "ON"، يوم الجمعة المقبل.

ستكشف هذه الحلقة الخاصة عن قصة حب رامي جمال وناريمان، وكيف تحوّلت علاقتهما من العمل إلى حب حقيقي وارتباط قوي منذ اللحظة الأولى للقائهما.

وسيروي رامي تفاصيل كواليس تعارفه على زوجته وكيف انتقلت العلاقة من المهنية إلى الشخصية، ولن يتوقّف عند ذلك، بل سيكشف أنه تزوج ناريمان في غضون أسبوع واحد فقط من الخطوبة.

من جانبها، ستشارك ناريمان في الحلقة لتحدثنا عن كيفية تخطيهما سويًا الصعاب التي واجهتهما في مسيرتهما الحياتية، وكيف أصبح تمسكهما ببعضهما البعض أهم من أي شيء آخر، وبالإضافة إلى ذلك، سيكشف رامي عن الأغنية التي قدّمها خصيصًا لناريمان، والتي حققت نجاحًا كبيرًا كأغنية عاطفية.

رامي جمال وناريمان رامي جمال ناريمان مني الشاذلي برنامج معكم

مواقيت الصلاة

الإثنين 04:46 صـ
15 محرّم 1446 هـ 22 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:27
الشروق 05:08
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:55
العشاء 20:24
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
banquemisr