21 يوليو 2024 00:37 13 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
توك شو

مناشدة عاجلة من شعبة الخضر والفاكهة للحكومة بسبب البطاطس

البطاطس
البطاطس

أكد حاتم نجيب، نائب رئيس شعبة الخضر والفاكهة باتحاد الغرف التجارية، أن هناك مشروعات زراعية قومية وإنتاجية عالية، ولا توجد ندرة في منتج زراعي ولكن هناك تغيرات مناخية تؤثر على بعض المنتجات الزراعية في الأسواق.

وقال “نجيب”، في مداخلة هاتفية على قناة “إكسترا نيوز”، "هناك فجوات بين انتهاء عروة زراعية وعروة زراعية أخرى، وهذا أمر طبيعي".

وأضاف "آليات العرض والطلب هي التي تحكم الأسعار في الأسواق، والدولة المصرية تتخذ إجراءات بالتنسيق مع اتحاد الغرف التجارية واتحاد الصناعات من أجل توفير السلع والخضروات والفاكهة بأسعار مناسبة".

وتابع حاتم نجيب "يجب الحفاظ على استقرار السوق المحلي، والقضاء على بعض الممارسات الفردية لبعض التجار".

وأكمل حاتم نجيب "نناشد الحكومة بحل بعض الأزمات في منتجات زراعية مثل البطاطس، وهناك ارتفاع في بعض أسعار في بعض المنتجات الزراعية خاصة البطاطس.

شعبة الخضر والفاكهة الحكومة البطاطس

مواقيت الصلاة

الأحد 12:37 صـ
13 محرّم 1446 هـ 21 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:26
الشروق 05:08
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:55
العشاء 20:25
click here click here click here click here sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
banquemisr