21 يوليو 2024 06:52 14 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الرياضة

فينيسيوس يعتذر للجماهير البرازيلية بعد الخروج من كوبا أمريكا

فينيسيوس
فينيسيوس

قدم فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد ومنتخب البرازيل، اعتذاره لجماهير السيليساو بعد غيابه عن مباراة ربع نهائي كوبا أمريكا التي خسرها المنتخب البرازيلي أمام أوروجواي بسبب الإيقاف، ليخرج منتخب بلاده من البطولة بركلات الترجيح.

وتم إقصاء البرازيل من الدور ربع النهائي لبطولة كوبا أمريكا بركلات الترجيح في مباراة لم يلعبها فينيسيوس بعد حصوله على بطاقة صفراء أمام كولومبيا حرمته من اللعب في ربع النهائي، وقد تعرض لاعب ريال مدريد والمنتخب البرازيلي لانتقادات شديدة في البرازيل.

00:39 / 01:48

Copy video url

Play / Pause

Mute / Unmute

Report a problem

Language

Share

Vidverto Player

وقال اللاعب في بيان عبر حسابه على موقع "إنستجرام": "قد انتهت كوبا أمريكا وحان الوقت للتفكير ومعرفة كيفية التعامل مع الهزيمة، شعور الإحباط يعود إلى الظهور مرة أخرى في ركلات الترجيح".

أضاف: "حصلت على بطاقتين صفراوين وشاهدت الإقصاء من الخارج مرة أخرى، لكن هذه المرة كان خطأي، أعتذر عن ذلك".

وتحدث فينيسيوس أيضًا عن الانتقادات قائلا: "أنا أعرف كيف أستمع إلى الانتقادات، وصدقوني، إنها تأتي من الداخل".

وأتم "لحسن الحظ، رحلتي مع المنتخب الوطني بدأت للتو. بجانب زملائي في الفريق، سأحظى بفرصة نقل منتخبنا الوطني إلى المكان الذي يستحقه. سنعود إلى القمة! أحبكم ونحن معا".

فينيسيوس البرازيل كوبا امريكا

مواقيت الصلاة

الأحد 06:52 صـ
14 محرّم 1446 هـ 21 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:26
الشروق 05:08
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:55
العشاء 20:25
click here click here click here click here sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
banquemisr