14 يوليو 2024 01:36 6 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الفنون

تفاصيل مُسربة من الحلقة الخامسة بمسلسل House of the Dragon الموسم الثاني

مسلسل House of the Dragon
مسلسل House of the Dragon

تشهد الحلقة الخامسة من المسلسل الشهير House of the Dragon الموسم الثاني تطورات مذهلة تجعل قلوب المشاهدين تتسارع وتترقب الأحداث. بعد الحرب المدمرة ورقصة التنانين المثيرة التي هزت الحلقة السابقة، يتفجر الصراع بين الأسر المالكة والمتنافسة في قصر كينجز لاندينج.

تعرض رقصة التنانين لأحداث مروعة، حيث توفي التنين ميليس وقائدتها التي كانت تدافع بشراسة عن حق رينيرا في العرش، وعلى الرغم من سقوطه المروع من فوق التنين سانفاير، نجا الملك الشاب إيجون واستطاعت التنينة حمايته.

فيما يعود جيش الملك إلى العاصمة كينجز لاندينج، يحملون رأس ميليس كرمز للخونة وتحذيرًا للجميع. في الوقت نفسه، يبذل الأطباء قصارى جهدهم لإنقاذ حياة إيجون بعد إصابته الشديدة.

وفي أخبار مشوّقة، أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل House of the Dragon تجديده لموسم ثالث، وذلك قبل أيام قليلة من عرض الجزء الثاني على منصة HBO، حيث بلغ متوسط عدد المشاهدين للحلقة الواحدة في الموسم الأول حوالي 29 مليون مشاهد عبر البث الخطي والبث المباشر.

وقامت المنصة العالمية بمشاركة صور جديدة من كواليس مسلسل House of the Dragon، تُظهر انضمام ممثلين جدد إلى فريق العمل.

وأصدرت منصة HBO بروموهات جديدة للموسم الثاني من مسلسل House of the Dragon، تنذر بقدوم حرب ملحمية بين رينيرا وأسرة هايتاور التي استولت على عرشها بعد رحيل والدها، حيث تبدو أحداث الحلقات القادمة مظلمة ومشوقة، حيث فقدت رينيرا ابنها المقرب لقلبها وعرشها في نهاية الموسم الماضي، وقررت الانتقام للحصول على حقها.

مسلسل House of the Dragon الموسم الثاني تفاصيل مصير إيجون

مواقيت الصلاة

الأحد 01:36 صـ
6 محرّم 1446 هـ 14 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:20
الشروق 05:04
الظهر 12:01
العصر 15:37
المغرب 18:58
العشاء 20:29
click here open here open here open here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى