19 يوليو 2024 08:20 12 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الأخبار

جامعة قناة السويس تساهم في المنتدى الدولي لأجل الشباب في أذربيجان

رئيس جامعة قناة السويس
رئيس جامعة قناة السويس

أعرب الدكتور ناصر سعيد مندور، رئيس جامعة قناة السويس، عن اعتزازه وتقديره لمشاركة الطالب كريم عبد الباري رئيس اتحاد جامعة قناة السويس في المنتدى الدولي "من الشباب لأجل الشباب" في أذربيجان، مشيرًا إلى أن تلك المشاركة تعكس التزام الجامعة بدعم طلابها وتمكينهم من المشاركة في المحافل الدولية.

وأكد الدكتور ناصر مندور أن الجامعة ستواصل دعم طلابها لتحقيق التميز الأكاديمي والمهني.

جاء ذلك عقب عودة الطالب كريم عبد الباري رئيس اتحاد طلاب جامعة قناة السويس وسفير الشباب للسلام لدى منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (الإيسيسكو)، من المنتدى الدولي "من الشباب لأجل الشباب" بأذربيجان، والذي تلاه لقاءه بالدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة؛ للاطلاع على نتائج ومخرجات المنتدى.

هذا وأشاد الدكتور أشرف صبحي بالتعاون المثمر بين وزارة الشباب والرياضة ومنظمة الإيسيسكو، معبرًا عن سعادته بمخرجات المنتدى والتنفيذ المميز للفعاليات في أذربيجان، لافتًا إلى التمثيل المشرف للطالب كريم عبد الباري في فاعليات المنتدى، خاصة مع تزامن الفعاليات مع عام شباب الإيسيسكو 2024 تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

المنتدى الذي عُقد خلال الفترة من 24 إلى 28 يونيو 2024 في أذربيجان، شهد مشاركة فاعلة من الدكتور كريم عبد الباري، حيث قدم إسهامات قيمة في جلسات المنتدى وورش العمل المرتبطة بالتنمية المستدامة.

وأوضح "عبد الباري" أن مشاركته ركزت على إبراز دور الشباب في صناعة السلام والتنمية المستدامة، وتبادل الخبرات مع المشاركين من مختلف الدول.

وأعرب الطالب كريم عبد الباري عن شكره للدكتور أشرف صبحي على دعمه المستمر للشباب المصري ومبادراتهم، وبيّن أن المنتدى الدولي "من الشباب لأجل الشباب" كان فرصة قيمة للتعلم والتبادل الثقافي، مؤكداً على إيمان جامعة قناة السويس بقيادة الدكتور ناصر مندور بأهمية استثمار هذه الفرص لتعزيز دور الشباب في بناء مجتمعاتهم.

شارك في الاجتماع الذي عُقد عبر تقنية الاتصال المرئي من مقر الإيسيسكو بالمملكة المغربية، الدكتورة سالي مبروك، مدير ديوان منظمة الإيسيسكو، والدكتورة ساندي سالم، سفير شباب لدى الإيسيسكو عن أذربيجان، بالإضافة إلى مساعدي ومعاوني الوزير.

تأتي هذه المشاركة من جامعة قناة السويس تأكيداً على دورها الفاعل في المحافل الدولية وإبرازًا لإسهامات طلابها في قضايا الشباب والتنمية، مما يعزز من مكانة الجامعة كواحدة من المؤسسات التعليمية الرائدة في مصر.

جامعة قناة السويس المنتدى الدولي من الشباب لأجل الشباب أذربيجان

مواقيت الصلاة

الجمعة 08:20 صـ
12 محرّم 1446 هـ 19 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:25
الشروق 05:06
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:56
العشاء 20:26
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here open here open here open here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
banquemisr