13 يوليو 2024 12:53 6 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الأخبار

رئيس جامعة أسيوط يهنئ اللواء أركان حرب عمرو أحمد جميل لتجديد الثقة كقائد للمنطقة الجنوبية العسكرية

رئيس جامعة أسيوط
رئيس جامعة أسيوط

استقبل اللواء أركان حرب عمرو أحمد جميل قائد المنطقة الجنوبية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، والوفد المرافق له من الجامعة، بمقر المنطقة الجنوبية العسكرية بأسيوط.

وهنأ الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، اللواء أركان حرب عمرو أحمد جميل؛ بمناسبة تجديد الثقة في سيادته كقائد للمنطقة الجنوبية العسكرية، مؤكدًا على جدارته لهذا المنصب المهم، والذي يدل على كفاءته، وخبرته الطويلة في القيادة العسكرية، والتي تؤثّر في تحقيق الأمن، والاستقرار للمواطنين، وتمنى الدكتور المنشاوي، التوفيق، والسداد؛ لسيادته.

حضر اللقاء عدد من قيادات المنطقة الجنوبية العسكرية، والدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمود عبدالعليم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور جمال بدر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة رحاب الداخلي المستشار الإعلامي لرئيس الجامعة، والأستاذ غريب خيري مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام.

وثمن الدكتور المنشاوي؛ جهود القوات المسلحة، والتي ستظل- دائماً- زاخرة بالقدرات، والكفاءات، وميداناً للتضحية، والعطاء؛ جيلاً بعد جيل، لحماية، وتأمين أمننا القومي الذي هو امتداد، وجزء لا يتجزأ من أمن أمتنا العربية.

وقال الدكتور أحمد المنشاوي، إن جامعة أسيوط دخلت عصر جامعات الجيل الرابع، وتهتم بتنفيذ جوانبها، ومتطلباتها من خلال التعاون الفعال، والإيجابي، وعقد الكثير من الشراكات، والتحالفات مع الجامعات المرموقة على كافة المستويات، والأبعاد، مؤكداً على تحقيق البعد الاقتصادي، والتنمية القومية الشاملة.

وأوضح الدكتور أحمد المنشاوي؛ إن جامعة أسيوط تُمثل كياناً أكاديمياً عريقاً، ومتميزاً بين مؤسسات التعليم العالي؛ على المستويين المحلي، والعالمي، وخرج منها ست جامعات أقليمية، مؤكداً أن الجامعة نجحت في تطوير البحث العلمي، والابتكار؛ بهدف تحقيق الغايات الاستراتيجية القومية للوطن، مشيداً بالجامعة الأهلية، وما تملكه من كوادر بشرية يُمكن الاستفادة منها في مجالات تنمية المُجتمع، ودعم المشروعات التنموية؛ بمُختلف المجالات الاقتصادية، والاجتماعية، والصحية، والبيئية، فضلًا عن تقديم برامج دراسية حديثة؛ تواكب مُتطلبات سوق العمل المحلي، والإقليمي، والدولي.

وأضاف الدكتور المنشاوي؛ إن ما نشاهده من جاهزية، واستعداد قتالي عال للقوات المسلحة؛ يعد فخراً، واعتزازاً نشعر به جميعا، كمصريين؛ لما وصلت إليه قواتنا المسلحة من تأهيل، وإعداد، وامتلاك لمنظومة متطورة من نظم التسليح، والمعدات القتالية التي تجعلها قادرة على الوفاء؛ بتنفيذ المهام التي تُكلف بها لحماية، وتأمين البلاد.

ومن جانبه، قدم قائد المنطقة الجنوبية العسكرية؛ الشكر، والتقدير للدكتور أحمد المنشاوي رئيس الجامعة، ومرافقيه، علي هذه اللفتة الطيبة من الجامعة، وقياداتها، والتي ترسخ معنى التعاون، والأخوة بين جميع أفراد الشعب المصري، والعمل من أجل خدمة، ورفعة الوطن، مشيدًا بالتقدم الذي أحرزته جامعة أسيوط، بما يدعم مكانتها العالمية، ويزيد من رغبة، وتوجه المؤسسات التعليمية- على مستوى العالم- في التعاون، وتبادل الخبرات معها.

رئيس جامعة أسيوط اللواء أركان حرب عمرو أحمد جميل تجديد الثقة قائد للمنطقة الجنوبية العسكرية

مواقيت الصلاة

السبت 12:53 مـ
6 محرّم 1446 هـ 13 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:20
الشروق 05:03
الظهر 12:01
العصر 15:37
المغرب 18:59
العشاء 20:30
click here open here open here open here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى