22 يوليو 2024 04:12 15 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
توك شو

خبير يكشف تأثير زيارة الوفد الأمريكي للقاهرة على عودة مفاوضات التهدئة في غزة

محمد عبد الواحد
محمد عبد الواحد

كشف اللواء محمد عبد الواحد الخبير الأمني والاستراتيجي، نتائج زيارة رئيس الوفد الأمريكي إلى القاهرة، وأثرها على عودة مفاوضات التهدئة في غزة.

وأوضح خلال لقائه مع الإعلامي أحمد دياب والإعلامية نهاد سمير ببرنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد، أن المشاورات والاتصالات المصرية مازالت مستمرة مع حركة حماس في إطار الجهود المصرية المبذولة لإنجاز اتفاق التهدئة وتبادل المحتجزين والأسرى.

وتابع: ربما يتم تنفيذ المرحلة الأولى فقط من المفاوضات بين الجانب المصري والأمريكي هذه المرة، لأن البيئة التفاوضية ملائمة إلى حد كبير، بسبب الترتيبات الأمنية القوية.

وأوضح الخبير الاستراتيجي، أن هناك حالة خوف كبيرة في الداخل الإسرائيلي للدخول في مرحلة هدنة 40 يومًا، تحسبًا من استعادة حركة حماس لقدراتها مرة أخرى، فضلا عن عدم استكمال الترتيبات الأمنية بداخله.

تأثير زيارة الوفد الأمريكي للقاهرة عودة مفاوضات التهدئة غزة محمد عبد الواحد

مواقيت الصلاة

الإثنين 04:12 صـ
15 محرّم 1446 هـ 22 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:27
الشروق 05:08
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:55
العشاء 20:24
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
banquemisr