21 يوليو 2024 00:56 13 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

النيابة تصدر قرارًا جديدًا في واقعة دهس الفنان عباس أبو الحسن سيدتين ووفاة أحداهن

عباس أبو الحسن
عباس أبو الحسن

قررت النيابة العامة بالجيزة، صرف الفنان عباس أبو الحسن من سرايا النيابة، بعد الاستماع إلى أقواله في واقعة دهس سيدتين ووفاة أحداهن.

ووجهت النيابة إلى الفنان عباس أبو الحسن تهمة القتل الخطأ والإصابة في حادث تصادم سيارته بسيدتين بطريق المحور المركزي بأكتوبر مما أسفر عن إصابتهن بإصابات خطيرة، ووفاة إحداهن.

وكانت النيابة في وقت سابق، تلقت إخطارًا يفيد بوفاة حسنة حسن 36 عام داخل إحدى المستشفيات الخاصة بالمهندسين، نتيجة إصابتها في الحادث، وتبين أن السيدة المتوفية لديها 3 أطفال في أعمار مختلفة، وأنها كانت تعمل بمدينة 6 أكتوبر، وأصيبت نتيجة تصادم سيارة بها أثناء عبورها الطريق خلال الذهاب إلى عملها.

وقال الفنان عباس أبو الحسن المحرر بديوان عام قسم شرطة أول الشيخ زايد، إنه توقف بسيارته فور اصطدامه بالسيدتين وطلب لهما الإسعاف ولم يلذ بالفرار، موضحًا أن السيدتين هن السبب وليس هو ورغم ذلك توقف بسيارته ولم يهرب وطلب مرفق الإسعاف لهن.


تلقى قسم شرطة الشيخ زايد أول بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا بوجود حادث دهس ومصابين أمام مول شهير بدائرة القسم، وعلى الفور، انتقلت اجهزة الأمن وتبين إصابة سيدتي دهسهم الفنان عباس أبو الحسن بسيارته.

وكانت النيابة العامة بالجيزة انتدبت مهندسًا من الإدارة العامة للمرور بالجيزة لفحص سيارة الفنان عباس أبو الحسن وإعداد تقرير فني بملابسات الحادث وتحديد أسبابه.

وطلبت النيابة تفريغ كاميرات المراقبة في محيط الحادث لكشف أسباب الحادث، كما استمعت لأقوال شهود العيان في الواقعة، كما أمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابتين.


تجدر الإشارة الى أن الفنان عباس أبو الحسن، صاحب الجملة الأشهر في تاريخ السينما الشبابية من خلال مشاركته في فيلم مافيا أمام كل من، احمد السقا، منى زكي، أحمد رزق، ومصطفى شعبان، حيث جسد أبو الحسن دور الجزار، زعيم المافيا، قائلا: «عجبا لكم أيها المصريون تفضلون الموت في سبيل ما تؤمنون به»، لتتحول تلك العبارة لمتجر مسجلة باسمه وتستغل في كثير من المواقف والكوميكسات، منذ العرض الأول للفيلم في 2002.

الفنان عباس أبو الحسن قضية الفنان عباس أبو الحسن النيابة العامة أزمة الفنان عباس أبو الحسن

مواقيت الصلاة

الأحد 12:56 صـ
13 محرّم 1446 هـ 21 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:26
الشروق 05:08
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:55
العشاء 20:25
click here click here click here click here sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
banquemisr