23 يوليو 2024 11:42 16 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
توك شو

خبير: السياسات الإسرائيلية تقود إلى مزيد من الفوضى والمأساة بغزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال الدكتور أشرف سنجر، خبير السياسات الدولية، إن الوضع في قطاع غزة قد تدهور بشكل خطير، لافتا إلى أن هناك دراسة تشير إلى أن عدد الشهداء قد يصل إلى 186 ألفًا بنهاية الحرب على غزة.

واستند سنجر، إلى هذه الأرقام ليبرز بأن السياسات الإسرائيلية تقود إلى مزيد من الفوضى والمأساة، معتبرًا أنها غير مسئولة وتستهدف المدنيين بما في ذلك الأطفال والنساء.

وأضاف خبير العلاقات الدولية، خلال مداخلة هاتفية، على فضائية "إكسترا نيوز"، أن الولايات المتحدة تعرف جيدًا أن تصعيد النزاع وتوسيع نطاقه سيؤدي إلى مزيد من التعقيدات في الشرق الأوسط، ورغم التحديات الكبيرة التي تواجهها أمريكا، إلا أنها تتابع التطورات بقلق شديد، خاصة مع استمرار إسرائيل في سياساتها الحالية التي لا تسهم في إيجاد حلول دائمة للصراع.

وأشار إلى أن ما يقوم به رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو، لا يعكس مسؤولية حقيقية ولا إرادة جادة للسعي نحو السلام والاستقرار في المنطقة.

خبير علاقات دولية أشرف سنجر الاحتلال غزة إسرائيل توك شو بوابة مصر 2030

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 11:42 صـ
16 محرّم 1446 هـ 23 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:28
الشروق 05:09
الظهر 12:02
العصر 15:38
المغرب 18:54
العشاء 20:23
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
banquemisr