23 يوليو 2024 12:08 16 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
العالم الآن

الإليزيه: ماكرون سيحضر اجتماعات قمة الناتو في واشنطن

ماكرون
ماكرون

أعلن قصر الرئاسة الفرنسية (الإليزيه) أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون سيحضر اجتماعات قمة حلف شمال الأطلسي (الناتو) في العاصمة الأمريكية واشنطن اليوم وغدٍ، بهدف تعزيز الدعم لأوكرانيا.

وصدر بيان عن الرئاسة الفرنسية اليوم الأربعاء، بمناسبة مرور 75 عامًا على تأسيس حلف شمال الأطلسي، يشير إلى أن هذه القمة تمثل فرصة لمناقشة التحديات التي تواجه الحلف، خاصة في ظل استمرار النزاع الواسع النطاق في أوروبا.

البيان أكد أن القمة ستركز على تعزيز العلاقات بين الناتو وأوكرانيا وفرص انضمام كييف إلى الحلف، مع التأكيد على الدعم الهائل المقدم من فرنسا وشركائها لأوكرانيا، مع التزام الأوروبي بلعب دور كامل في هذا السياق.

كما أشار البيان إلى أن ماكرون سيجتمع مع الرئيس الأمريكي جو بايدن والأمين العام للناتو ينس ستولتنبرج، وسيعقد مناقشات ثنائية مع المستشار الألماني أولاف شولتز ورئيس وزراء هولندا ديك شوف. اليوم سيختم بمشاركته في حفل عشاء في البيت الأبيض، ومن المقرر أن يجتمع غدًا مع الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي.

ماكرون حلف الناتو الإليزيه بوابة مصر 2030

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 12:08 مـ
16 محرّم 1446 هـ 23 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:28
الشروق 05:09
الظهر 12:02
العصر 15:38
المغرب 18:54
العشاء 20:23
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
banquemisr