23 يوليو 2024 11:08 16 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
توك شو

تفاصيل محاولة اغتيال أوكرانيا لـ 3 قادة عسكريين روس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال حسين مشيك، مراسل القاهرة الإخبارية في موسكو، إن الأمن الفيدرالي الروسي أعلن صباح اليوم عن نجاحه في إحباط محاولة اغتيال لثلاثة ضباط رفيعي المستوى في وزارة الدفاع الروسية.

خلال رسالته على الهواء، أكد مشيك أن جهاز الأمن الفيدرالي الروسي أصدر بياناً أكد فيه أنه تم القبض على الشخص المشتبه به في إرسال طرود تحمل عبوات ناسفة في العاصمة موسكو، مشيراً إلى أن المشتبه به هو روسي الجنسية من مواليد عام 1994، وقد تم تجنيده من قبل الاستخبارات العسكرية الأوكرانية.

وأشار مشيك إلى أن هذه هي المرة الأولى التي تعلن فيها روسيا عن إحباط مثل هذه العملية، مؤكداً أن الضباط المستهدفين يشغلون مناصب عالية وحساسة في الجيش الروسي.

وأوضح أن نجاح الاستخبارات الأوكرانية في تنفيذ عملية الاغتيال عبر طرود مفخخة يثير تساؤلات عديدة حول الأمن الداخلي في روسيا وقدرته على حماية كبار الضباط والمسؤولين العسكريين.

روسيا أوكرانيا ضباط روسيا بوابة مصر 2030

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 11:08 صـ
16 محرّم 1446 هـ 23 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:28
الشروق 05:09
الظهر 12:02
العصر 15:38
المغرب 18:54
العشاء 20:23
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
banquemisr