23 يوليو 2024 11:20 16 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
توك شو

فرح الموجي تكشف علاقتها بالموسيقار الراحل محمد الموجي

المطربة فرح الموجي
المطربة فرح الموجي

تحدثت المطربة فرح الموجي عن صلة القرابة التي تجمعها بالملحن الراحل محمد الموجي، موضحة أنه عم والدها، المايسترو محمد الموجي.

وأكدت فرح الموجي، خلال لقاء خاص مع الإعلامية دينا رامز والإعلامية آية شعيب والإعلامي شريف نور الدين في برنامج "أنا وهو وهي" المذاع على قناة صدى البلد، أنها تنجذب لأعمال الموسيقار الراحل محمد الموجي دون أن تعلم أن هذه الأغاني من ألحانه.

وأوضحت فرح: "من يركز معي وأنا أغني سيلاحظ أنني أغني من أعمال الموجي معظم الوقت، وأنا لا أقصد ذلك، وأحيانًا أسمع أغنية واكتشف أنها من ألحانه، ولو لم يعرف أحد، سيعتقد أنني أتعمد الغناء من ألحانه طوال الوقت، وبعد أن أنتهي من الغناء، أكتشف أن الأغنية من ألحانه، لا أعرف، لكنني أشعر أن روحي تميل لألحان الموجي".

وكشف الموسيقار يحيى الموجي عن كواليس التحضير لحفل "روائع الموجي" الذي أُقيم في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، مشيرًا إلى أنه كان وراء فكرة إحياء ذكرى الموسيقار الراحل محمد الموجي في هذا الحدث الكبير.

وفي لقاء خاص مع الإعلامية دينا رامز والإعلامية آية شعيب والإعلامي شريف نور الدين ببرنامج "أنا وهو وهي" على قناة صدى البلد، قال يحيى الموجي إنه اتصل بالمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة، وعرض عليه فكرة إقامة حفل تكريمي بمناسبة مرور 100 عام على ميلاد محمد الموجي، الذي يصادف 4 مارس.

وأضاف يحيى الموجي: "في فبراير الماضي، أخبرت المستشار تركي آل الشيخ بفكرة الحفل بمناسبة عيد ميلاد محمد الموجي، وسألته إذا كان بالإمكان تنظيم الحفل في ظل ضيق الوقت، فقال لي إنه من الصعب تحضيره خلال شهر، لكنه اقترح أن نحتفل بين عيد ميلاده في مارس وذكرى وفاته في يوليو، فاخترنا شهر مايو لإقامة الحفل حتى نتمكن من التحضير بشكل جيد".

وأكد يحيى الموجي أن الحفل كان ناجحًا، قائلاً: "لا يوجد تكريم أفضل من هذا، والحفل كان رائعًا. لقد قمت بتوزيع بعض الأغاني بشكل جديد مع الحفاظ على روح الأغنية الأصلية، وكانت تجربة مميزة بالنسبة لي، خاصةً وأنني من محبي محمد الموجي وأردت أن أقدم له حفلة تليق بمكانته".

المطربة فرح الموجي الإعلامية دينا رامز الإعلامية آية شعيب الإعلامي شريف نور الدين

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 11:20 صـ
16 محرّم 1446 هـ 23 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:28
الشروق 05:09
الظهر 12:02
العصر 15:38
المغرب 18:54
العشاء 20:23
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
banquemisr