14 يوليو 2024 01:18 6 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

حبس عاطلين بتهمة سرقة مبلغ مالي من معرض سيارات بالهرم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت النيابة العامة في الجيزة، بحبس عاطلين اثنين 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة سرقة مبلغ مالي من داخل معرض سيارات بالهرم، كما أمرت النيابة باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

كشف تحقيقات النيابة أن الأجهزة الأمنية في الجيزة تمكنت من ضبط عاطلين "لأحدهما معلومات جنائية"، مقيمان بدائرة قسم شرطة الأهرام؛ لارتكابهما واقعة سرقة مبلغ مالى من داخل معرض، كائن بدائرة القسم، وبحوزتهما جزء من المبلغ المالي المستولى عليه، وبمواجهتهما اعترف أحدهما بإنفاقه باقي المبلغ المالي على متطلباته الشخصية.

وفي سياق آخر، سيطرت قوات الحماية المدنية في القاهرة على حريق شب داخل شقة سكنية في منطقة السيدة زينب دون وقوع أي إصابات بشرية، وحرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

كانت قوات الحماية المدنية في القاهرة، تلقت إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد باندلاع حريق داخل شقة سكنية في منطقة السيدة زينب، ودفعت قوات الحماية المدنية بـ5 سيارات إطفاء وعربات إسعاف إلى مكان الواقعة للسيطرة على الحريق.

من جانبها، طلبت النيابة تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة وانتداب المعمل الجنائي للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية، وتبين من المعاينة الأولية التي أجرتها النيابة أن سبب حريق يرجع إلى حدوث ماس كهربائي داخل الشقة.

الهرم أمن الجيزة سرقة النيابة العامة

مواقيت الصلاة

الأحد 01:18 صـ
6 محرّم 1446 هـ 14 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:20
الشروق 05:04
الظهر 12:01
العصر 15:37
المغرب 18:58
العشاء 20:29
click here open here open here open here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى