21 يوليو 2024 06:29 14 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
العالم الآن

«نحتاج إلى مرشح جديد».. جورج كلوني يطالب بايدن بالتنحي

جورج كلوني
جورج كلوني

قال الممثل والناشط الديمقراطي البارز، جورج كلوني، مساء اليوم الأربعاء، أنه منضم إلى صوت النداء المتزايد للرئيس جو بايدن بالتنحي، حيث أعرب عن إعجابه الشخصي بالرئيس ولكنه انتقد بشدة حالته السياسية الحالية.

ونشرت صحيفة "نيويورك تايمز"، أنه أشاد كلوني بشخصية بايدن وأخلاقه، مؤكدًا أنه كان معه وداعمًا له في العديد من المعارك عبر السنوات الأربع الماضية. ومع ذلك، أشار إلى أن "المعركة التي لا يمكن لبايدن الفوز بها هي معركة الزمن".

وتحدث كلوني بوضوح عن تغييرات في شخصية بايدن منذ فترة الحدث الأخير لجمع التبرعات، مشيرًا إلى أنه لم يعد هو الشخص نفسه الذي عرفوه سابقًا خلال مشاركته في مناظرات وأحداث سابقة.

وفي دعوته القوية، حث كلوني القادة الديمقراطيين الرئيسيين مثل تشاك شومر وحكيم جيفريز ونانسي بيلوسي على التحرك ومطالبة بايدن بالتنحي طوعًا، مؤكدًا أن "لن نفوز في نوفمبر مع هذا الرئيس".

وختم كلوني مقاله بتحذير واضح، مؤكدًا أن المشرعين الذين تحدث معه يشاركونه هذا الرأي بشكل كبير.

تجسد هذه الخطوة من جورج كلوني دعمه القوي للديمقراطية والتحديات التي يواجهها الحزب، في إطار مناقشات مستمرة حول السياسة الأمريكية والتغيرات في القيادة السياسية.

جورج كلوني بايدن التنحي أمريكا الرئاسة الأمريكية

مواقيت الصلاة

الأحد 06:29 صـ
14 محرّم 1446 هـ 21 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:26
الشروق 05:08
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:55
العشاء 20:25
click here click here click here click here sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
banquemisr