22 يوليو 2024 04:15 15 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الأخبار

وزير الخارجية يؤكد التزام مصر بدعم استقرار لبنان

وزير الخارجية يؤكد التزام مصر بدعم استقرار لبنان
وزير الخارجية يؤكد التزام مصر بدعم استقرار لبنان

التقى د. بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، بوزير الخارجية اللبناني عبدالله بوحبيب، الذي قام بالاتصال الهاتفي اليوم لتهنئته على توليه منصبه الجديد.

وأعرب السفير أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية والهجرة ومدير إدارة الدبلوماسية العامة، عن شكر وزير الخارجية المصري عبدالعاطي لنظيره اللبناني على هذه البادرة الودية والتهنئة. كما أكد عبدالعاطي التزام مصر الثابت بمنح الأولوية للملف اللبناني والدعم الكامل لاستقرار لبنان وحماية سيادته في ظل التحديات المعقدة التي يواجهها.

وفي سياق متصل، أكد وزير الخارجية والهجرة المصري على تكثيف مصر لاتصالاتها مع الأطراف الدولية المعنية، بهدف التوصل إلى وقف فوري للحرب في غزة ومنع انزلاق المنطقة إلى حالة من عدم الاستقرار الواسع النطاق.

من جانبه، أعرب وزير الخارجية اللبناني عن تقديره العميق للدعم المصري المستمر للاستقرار في لبنان ومساعدته في مواجهة التحديات الراهنة. وأكد الجانبان على استعدادهما للتنسيق والتعاون المستمر لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في جميع المجالات.

تجسد هذه البادرة الاتصالية الحرص الكبير من مصر ولبنان على تعزيز التعاون الثنائي والتصدي للتحديات الإقليمية المشتركة، في إطار تعزيز الاستقرار والسلام في المنطقة.

وزير الخارجية مصر لبنان الحرب جنوب لبنان

مواقيت الصلاة

الإثنين 04:15 صـ
15 محرّم 1446 هـ 22 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:27
الشروق 05:08
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:55
العشاء 20:24
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
banquemisr