21 يوليو 2024 01:05 13 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
توك شو

الباز : حوار عائشة نصار مع القيادي الأخواني سجل اعترافات خطيرة

د.محمد الباز رئيس مجلسي إدارة وتحرير الدستور
د.محمد الباز رئيس مجلسي إدارة وتحرير الدستور

أشاد د.محمد الباز رئيس مجلسي إدارة وتحرير "الدستور"، بانفراد الباحثة عائشة نصار وحوارها مع ابنة قيادي بالتنظيم الدولي لجماعة الإخوان وكشفها عن أن الجماعة قامت بتصفية والدها.


وقال الباز، خلال حلقته من برنامج "الحياة اليوم"، المذاع عبر فضائية "الحياة"، إن التسجيل سجل اعترافات في “غاية الخطورة” وهى أن والد الفتاة كان موجودًا يوم فض اعتصام رابعة، وقتل خارج الاعتصام بيد جماعة الإخوان وليس بيد الأمن كما أدعوا، مؤكدًا أن هذا الكشف يوضح أن هناك اسرارًا أخرى لدى التنظيم لم تكشف.


أضاف أن الحلقة الأولى من الانفراد والتي تذاع ضمن برنامج "من الآخر" عبر "أون تي في" أن هناك أسرار استطاعت الباحثة أن تأتي به من ابنة القيادي التي كشفت فيه خبايا الجماعة الإرهابية.

د.محمد الباز رئيس مجلسي إدارة وتحرير الدستور الباحثة عائشة نصار

مواقيت الصلاة

الأحد 01:05 صـ
13 محرّم 1446 هـ 21 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:26
الشروق 05:08
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:55
العشاء 20:25
click here click here click here click here sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
banquemisr