21 يوليو 2024 08:14 14 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الفنون

تقى حسام تعيش قصة حب مع أحمد جمال سعيد بـ ”وتر حساس”

تقي حسام
تقي حسام

تشهد الساحة الفنية حالة من الحماس والترقب لظهور النجمة الشابة تقى حسام في مسلسلها الجديد وتر حساس، الذي يعد واحدًا من أبرز الإنتاجات الرمضانية هذا العام.

وتقوم تقى حسام بدور فرح، شخصية فتاة تنحدر من طبقة فقيرة وتعمل في كافتيريا أحد النوادي، وتتورّط في قصة حب مع أحمد جمال سعيد، المدرب بنفس النادي.

يتألف مسلسل وتر حساس من 45 حلقة مشوّقة، تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

ويضم العمل فريقًا نجوميًا متميزًا يشمل صبا مبارك، محمد علاء، إنجى المقدم، هيدى كرم، هاجر عفيفى، تقى حسام، محمد العمروسى، لبنى ونس، صالح عبد النبى، تميم عبده، بالإضافة إلى مجموعة من الوجوه الشابة الموهوبة.

من جهتها، تعد تقى حسام واحدة من النجمات الشابات الصاعدات في الدراما المصرية، حيث تمكنت من جذب انتباه الجمهور والنقاد بأدائها المتألق في المسلسلات السابقة.

وشاركت تقى في رمضان الماضي في مسلسلين مميزين، حققا نجاحًا كبيرًا، وهما "فراولة" بطولة نيللى كريم و"بقينا اتين" بطولة شريف منير ورانيا يوسف.

تقي حسام وتر حساس مسلسل الفنانة تقي حسام قصة حب

مواقيت الصلاة

الأحد 08:14 صـ
14 محرّم 1446 هـ 21 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:26
الشروق 05:08
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:55
العشاء 20:25
click here click here click here click here sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
banquemisr