21 يوليو 2024 06:26 14 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
توك شو فيديو 2030

شاهد.. جولة داخل سوق مدينة العلمين الجديدة

صورة من ممطع الفيديو
صورة من ممطع الفيديو

أجرت كاميرا قناة "إكسترا نيوز"، جولة داخل سوق مدينة العلمين، حيث أظهرت أن المدينة أصبحت متكاملة الخدمات ولا تقتصر على فصل الصيف فقط، بل توفر الخدمات التي يحتاجها المواطن المصري طوال العام.

كما قدمت فرص عمل كثيرة للشباب، مما ساهم في فتح أبواب رزق لهم ولأسرهم، حيث ان سوق مدينة العلمين يوفر جميع المستلزمات اللازمة لأي مواطن مصري.

تم استعداد مدينة العلمين وتزيينها لاستقبال ضيوف مهرجان العلمين في نسخته الثانية، ويتضمن السوق كل ما يحتاجه السكان والضيوف في المدينة.

وأشاد أحد الباعة بالتطور الكبير الذي شهدته المدينة، مشيرين إلى وجود كباري وطرق وتوفر كل الخدمات.

وأضاف بائع ملابس، أن التحول في المدينة كان رائعاً للغاية، مشيرًا إلى أن مدينة العلمين انتقلت إلى مراحل تطور متقدمة جدًا.

بهذا الشكل، تعكس مدينة العلمين تطورًا كبيرًا وتقديم خدمات شاملة تجعلها وجهة مفضلة للسكان والزوار على مدار العام، مما يجعلها مثالاً ناجحًا للتنمية الشاملة في مصر.

مهرجان العلمين سوق العلمين أنشطة فنية توك شو بوابة مصر 2030

مواقيت الصلاة

الأحد 06:26 صـ
14 محرّم 1446 هـ 21 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:26
الشروق 05:08
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:55
العشاء 20:25
click here click here click here click here sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
banquemisr