21 يوليو 2024 00:43 13 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الرياضة

عاجل | حقيقة وصول عرض قطري لرحيل أحمد القندوسي من الأهلي

أحمد القندوسي
أحمد القندوسي

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل بالكشف عن حقيقة وصول عرض رسمي إلى الأهلي من الدوري القطري للحصول على الجزائري أحمد القندوسي، لاعب الفريق المعار إلى سيراميكا كليوباترا، حتى نهاية الموسم الجاري.

وخرج أحمد القندوسي من النادي الأهلي على سبيل الإعارة في الصيف الماضي مجتهًا إلى فريق سيراميكا كليوباترا لمدة موسم، تنتهي بنهاية الموسم الجاري.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي عبر محطة "أون سبورت إف. إم": "بالنسبة إلى أحمد القندوسي، مكسب لأي نادي، ولم يصل أي عرض رسمي من نادي الشمال القطري إلى الأهلي حتى الأن".

وأوضح نجم منتخب مصر السابق، قائلًا: "أحمد القندوسي صاحب شخصية قوية، وهو من يحدد مستقبله مع الأهلي سواء بالاستمرار أو الرحيل".

وأردف حارس الأهلي السابق، قائلًا: "فريق الخلود السعودي قدم عرضًا رسميًا لضم أليو ديانج، ولكن الأهلي لم يوافق على العرض المادي المرسل، ومارسيل كولر أبدى رغبته في رحيل اللاعب".

أحمد شوبير القندوسي أحمد القندوسي الأهلي سيراميكا كليوباترا الدوري المصري دوري نايل

مواقيت الصلاة

الأحد 12:43 صـ
13 محرّم 1446 هـ 21 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:26
الشروق 05:08
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:55
العشاء 20:25
click here click here click here click here sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
banquemisr