14 يوليو 2024 01:20 6 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

حريق هائل داخل شقة سكنية بالمقطم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

سيطرت قوات الحماية المدنية في القاهرة على حريق شب داخل شقة سكنية في منطقة المقطم دون وقوع أي إصابات بشرية، وحرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

كانت قوات الحماية المدنية في القاهرة، تلقت إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد باندلاع حريق داخل شقة سكنية في منطقة المقطم ، ودفعت قوات الحماية المدنية بـ3 سيارات إطفاء وعربات إسعاف إلى مكان الواقعة للسيطرة على الحريق.

من جانبها، طلبت النيابة تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة وانتداب المعمل الجنائي للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

وفي سياق آخر، حررت الإدارة العامة للمرور، 1260 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني؛ الذي يسهم في وضع نظام آلي لفحص المركبات أمنيا، والتعرف على السيارات المطلوبة والمنتهية التراخيص؛ حيث يساعد على تسجيل المخالفات بطريقة إلكترونية وموحدة على المواطنين بكافة أنحاء الجمهورية.

ويساعد هذا الملصق في التعرف على السيارات التي انتهت فترة السماح بتواجدها داخل البلاد عن طريق المنافذ الجمركية، وكذلك سيارات المناطق الحرة، فضلا عن رفع معدلات ضبط السيارات المبلغ بسرقتها، عن طريق إدراجها بشكل إلكتروني بما يضمن سرعة ضبطها.

كما يتيح الملصق الإلكتروني إمكانية حصر أماكن الكثافات المرورية، وإخطار غرف عمليات إدارات المرور بها، لتتمكن من إرشاد مستخدمي الطرق لأفضل المسارات البديلة؛ وذلك من خلال ربط الملصق الإلكتروني مع مركز معلومات المرور إلكترونيا.

حريق هائل أمن القاهرة الحماية المدنية القاهرة حريق

مواقيت الصلاة

الأحد 01:20 صـ
6 محرّم 1446 هـ 14 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:20
الشروق 05:04
الظهر 12:01
العصر 15:37
المغرب 18:58
العشاء 20:29
click here open here open here open here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى