21 يوليو 2024 08:07 14 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
توك شو

برلماني يوضح أهمية الحوار الوطني والتوصيات الصادرة عنه

الحوار الوطني
الحوار الوطني

قال الدكتور هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، إن العلاقة الحالية بين الحوار الوطني والحكومة تعد ترجمة للعديد من التوصيات التي نتجت عنه.

وأكد عبد العزيز، خلال مداخلة هاتفية، على فضائية "إكسترا نيوز"، أن هذه الترجمة للتوصيات تعد مهمة لأنها تعكس قيمة الأولويات والتحديات التي تهدف إلى خدمة المواطن وحل الإشكاليات المجتمعية.

وأضاف أن الحوار الوطني كان جادا ومستمرا على مدى سنتين، وقد تطور بشكل كبير ليسفر في المرحلة الأولى عن توصيات هامة، حيث أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي بالجهود المبذولة في هذا الإطار.

وأوضح أن أهمية الحوار الوطني تكمن في إمكانية التواصل المستمر بين الحكومة والقوى السياسية والنقابات والمجتمع المدني لفهم وتعبير نبض الشارع، مؤكدا على أن الحكومة الجديدة تقدر عملية الديمقراطية التشاركية وتسعى لتنفيذ القرارات والتوصيات بشكل يخدم مصلحة الشعب.

وأشار إلى أن الحكومة تعمل حاليًا على معالجة مخرجات المرحلة الأولى من الحوار الوطني في عدة مجالات، بما في ذلك الملف الاقتصادي، بهدف تعزيز التنمية والاستقرار في مصر.

الحوار الوطني هشام عبد العزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة توك شو بوابة مصر 2030

مواقيت الصلاة

الأحد 08:07 صـ
14 محرّم 1446 هـ 21 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:26
الشروق 05:08
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:55
العشاء 20:25
click here click here click here click here sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
banquemisr