22 يوليو 2024 04:02 15 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

خلال 24 ساعة.. ضبط 14 طن دقيق مدعم في حملات تموينية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد محتكري السلع.

وأسفرت الحملات عن ضبط عدد من القضايا في مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال 24 ساعة ضُبط خلالها حوالي 14 طن دقيق أبيض وبلدي مدعم.

يأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدي لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز والبيع بأزيد من السعر المقرر وعدم الإعلان عن الأسعار.

وفي سياق آخر، ألقت الأجهزة الأمنية في البحر الأحمر، القبض على سيدة بتهمة النصب على عدد من المواطنين والاستيلاء منهم على 2.6 مليون جنيه، وحرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

كان قسم شرطة أول الغردقة بمديرية أمن البحر الأحمر، تلقى بلاغًا من 3 مواطنين بتضررهم من إحدى السيدات، مقيمة بدائرة القسم، لقيامها بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت (2,600 مليون جنيهاً) بزعم توظيفها لهم في مجال تصنيع الملابس نظير أرباح شهرية متفق عليها إلا أنها لم تفِ بذلك.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

حملات تموينية دقيق مدعم الداخلية المخابز

مواقيت الصلاة

الإثنين 04:02 صـ
15 محرّم 1446 هـ 22 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:27
الشروق 05:08
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:55
العشاء 20:24
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
banquemisr