21 يوليو 2024 02:00 13 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

«الداخلية» تنظم احتفالية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بمناسبة العام الهجرى الجديد

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

نظم قطاع الحماية المجتمعية بوزارة الداخلية احتفالية بمجمع مراكز إصلاح وتأهيل 15 مايو بحضور عدد من علماء الأزهر الشريف ورجال الدين، حيث شهدت تلك الإحتفالية تلاوة لآيات من الذكر الحكيم والإبتهالات، كما تضمنت الحديث عن الدروس المستفادة من الهجرة النبوية الشريفة بالإضافة إلى تقديم عدد من النزلاء عدد من الفقرات «إنشاد وابتهالات دينية»، وذلك في إطار استراتيجية الوزارة الهادفة في أحد محاورها إلى إعلاء قيم حقوق الإنسان واستمرارًا لتفعيل أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء لاسيما المشاركات الفعالة بالمناسبات الدينية.. وبمناسبة الإحتفال بالعام الهجرى الجديد.

وقالت الداخلية، :«في ختام الاحتفالية قدم النزلاء الشكر لوزارة الداخلية على إتاحة تلك الفرصة لهم للاحتفال بالعام الهجري الجديد».

وأضافت: «يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء».

الداخلية العام الهجرى الجديد حقوق الإنسان الهجرة النبوية

مواقيت الصلاة

الأحد 02:00 صـ
13 محرّم 1446 هـ 21 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:26
الشروق 05:08
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:55
العشاء 20:25
click here click here click here click here sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
banquemisr