22 يوليو 2024 05:29 15 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
توك شو

قصف مستمر.. تعرف على تطورات الأوضاع برفح الفلسطينية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف يوسف أبوكويك، مراسل فضائية "القاهرة الإخبارية" بالتطورات الجارية في غرب رفح بقطاع غزة، حيث قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي بقصف منزل في منطقة "تل السلطان" ما أدى إلى استشهاد 4 فلسطينيين، بينهم طفل.

وأوضح أن القصف مستمر على طول محور صلاح الدين وفي منطقة مفترق الطيارة، مستهدفا المناطق الغربية والشمالية الغربية لمدينة رفح، لافتا إلى أن أحياء مثل تل السلطان والسعودي 1، 2، 3 لا تزال مناطق خطيرة، حيث يعيش المدنيون تحت تهديد مستمر من القصف الإسرائيلي، خاصة في ظل تصريحات الجيش الإسرائيلي بأن رفح هي منطقة قتال عنيفة.

وأشار إلى أن وسط مدينة رفح تعرض لقصف مدفعي استهدف الأطراف الشمالية ومنطقة الشابورة، بالإضافة إلى إطلاق النيران حول مستشفى الكويتي في وسط المدينة.

كما أفاد بتجمع قوات الاحتلال في مناطق مثل تل الهوى، الدوارة، والشاليهات بمدينة غزة، مع تعرض منطقة المغربي لقصف عنيف في ساعات متأخرة من الليل، بالإضافة إلى استخدام طائرات هليكوبتر لإطلاق النار صوب المناطق الغربية لمدينة غزة.

الاحتلال رفح غزة العدوان على غزة بوابة مصر 2030

مواقيت الصلاة

الإثنين 05:29 صـ
15 محرّم 1446 هـ 22 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:27
الشروق 05:08
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:55
العشاء 20:24
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
banquemisr