13 يوليو 2024 14:07 6 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

حبس عاطل بتهمة النصب على المواطنين في المنوفية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت النيابة العامة في المنوفية، منذ قليل، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة النصب على المواطنين في مركز بركة السبع، كما أمرت النيابة باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

كشفت تحقيقات النيابة أن مركز شرطة بركة السبع تلقى بلاغا من شخصين، يقيمان بدائرة المركز، بتضررهما من عاطل، يقيم بذات العنوان، لقيامه بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على مبالغ مالية بلغت 2 مليون جنيه، بزعم توظيفها لهما بشركة للدعاية، نظير أرباح شهرية متفق عليها، إلا أنه لم يف بذلك.

وأشارت التحقيقات إلى أنه عقب تقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة. وتم تحرير محضر بالواقعة.

وفي سياق آخر، أجلت محكمة جنح العمرانية بالجيزة، جلسة محاكمة 4 متهمين من مسؤولي الكهرباء في القضية المعروفة إعلاميا بـ"حريق ستوديو الأهرام" لجلسة 31 يوليو المقبل للحكم.

كانت نيابة العمرانية قررت إحالة 4 متهمين إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنح وهم مسئولو الكهرباء المسئولون عن التوصيلات الكهربائية من شركة الإنتاج والدفاع المدني والمسئول عن اشتراطات الأمن الصناعي.

وكان قد ورد بلاغ لغرفة النجدة بالجيزة يفيد اشتعال حريق داخل استوديو الأهرام بمنطقة العمرانية، على الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء لمكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والتحريات الأولية، أن النيران اشتعلت بمقر تصوير خاص بإحدى المسلسلات، وتمت السيطرة عليه، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المنوفية النصب النيابة العامة بركة السبع 

مواقيت الصلاة

السبت 02:07 مـ
6 محرّم 1446 هـ 13 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:20
الشروق 05:03
الظهر 12:01
العصر 15:37
المغرب 18:59
العشاء 20:30
click here open here open here open here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى