13 يوليو 2024 13:33 6 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الفنون

مهرجان جمعية الفيلم السنوي للسينما المصرية يكرم فيلم ”اللعب مع العيال”

فيلم اللعب مع العيال
فيلم اللعب مع العيال

أعلن مهرجان جمعية الفيلم السنوي للسينما المصرية، المقام تحت شعار "تحيا المقاومة.. لتحيا فلسطين"، عن عرض فيلمه الأخير "اللعب مع العيال"، الفيلم من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، وهو من إخراج المبدع شريف عرفة، ويأتي ذلك في إطار احتفالات اليوبيل الذهبي.

ومن المقرر أن يعرض فيلم "اللعب مع العيال" في الحفل الختامي للمهرجان، الذي سيقام يوم السبت القادم الموافق 13 يوليو، في سينما رينسانس عماد الدين.

وأكد " هشام عبدالخالق"، منتج الفيلم، في تصريحات صحفية له اليوم الخميس، دعمه الكامل للمهرجان الذي يُعد واحدًا من أهم المهرجانات السينمائية التي تقوم بتقييم صناعة السينما العربية سنويًا.

يشارك في بطولة الفيلم إلى جانب النجم محمد إمام، كل من أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبدالعظيم وويزو ومصطفى غريب وعدد آخر من الوجوه الشابة المميزة، وتأتي قصة الفيلم من تأليف وإخراج المبدع شريف عرفة.

وسيشهد الحفل توزيع جوائز الأفضل لعام 2023 لجمعية الفيلم السينمائية المصرية، والتي تتضمن تكريمًا لعدد من صناع السينما المتميزين في مختلف الفروع السينمائية، سيشارك في توزيع الجوائز الدكتور خالد عبدالجليل، مستشار وزير الثقافة لشؤون السينما، والمخرج مسعد فودة، نقيب المهن السينمائية، بالإضافة إلى لجنة التحكيم برئاسة المخرج هاني لاشين.

فيلم اللعب مع العيال تكريم مهرجان مهرجان جمعية الفيلم السنوي

مواقيت الصلاة

السبت 01:33 مـ
6 محرّم 1446 هـ 13 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:20
الشروق 05:03
الظهر 12:01
العصر 15:37
المغرب 18:59
العشاء 20:30
click here open here open here open here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى