21 يوليو 2024 08:02 14 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الرياضة

أتلتيك بلباو يصدر بيانًا رسميًا بشأن نيكو ويليامز..بسبب برشلونة

 نيكو ويليامز
نيكو ويليامز

أدان رئيس نادي أتلتيك بلباو، جون أوريارتي، يوم الخميس، التعامل الإعلامي مع لاعب الفريق نيكو ويليامز خلال تواجده مع منتخب إسبانيا في بطولة أمم أوروبا "يورو 2024"، حيث يستعد المنتخب الإسباني لخوض المباراة النهائية أمام إنجلترا يوم الأحد المقبل.

ويُذكر أن ويليامز مرتبط بالانتقال إلى نادي برشلونة، ما أدى إلى تلقيه العديد من الأسئلة حول مستقبله مع أتلتيك بلباو. وفي بيان رسمي، أعرب أوريارتي عن استيائه من الضغط الإعلامي المفرط على اللاعب، مؤكدًا: "نيكو، الذي يُعد لاعبًا ملتزمًا جدًا بنادي أتلتيك بلباو، يتعرض لأسئلة متكررة حول مستقبله بشكل غير منضبط، بينما يركز على المنافسة في بطولة أوروبا. الاتحاد الإسباني لكرة القدم لم يحمه كما ينبغي".

وأضاف أوريارتي: "نحن في أتلتيك بلباو نؤمن بأن الاحترام بين جميع الأطراف المعنية بكرة القدم هو أساس لا يمكن تجاهله. لا نسعى لإخضاع اللاعبين المتعاقدين مع أندية أخرى لأي نوع من الضغط العام".

كما أشار إلى قدرة النادي الاقتصادية والاجتماعية والرياضية على الحفاظ على لاعبيه، بما في ذلك نيكو ويليامز، الذي مدد عقده حتى عام 2027.

تزامنت هذه التصريحات مع محاولة زميله في الفريق، داني فيفيان، حماية ويليامز في مؤتمر صحفي بمعسكر إسبانيا، حيث قال: "الأحاديث الخارجية ليست مفيدة لأي شخص. نيكو يحظى بدعم زملائه في الفريق وعائلته. نحن نركز فقط على المباراة النهائية يوم الأحد".

وفي السياق ذاته، ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن رد فعل أتلتيك بلباو يعكس اهتمام برشلونة الكبير بضم نيكو ويليامز، الذي يعتبر من أبرز لاعبي يورو 2024. ويأتي هذا بعد تصريحات خوان لابورتا، رئيس برشلونة، الذي أعرب عن رغبته في التعاقد مع ويليامز، قائلاً: "نحن قادرون على تحمل تكاليف التعاقد مع نيكو ويليامز ونعمل على تحقيق ذلك".

بسبب برشلونة أتلتيك بلباو نيكو ويليامز

مواقيت الصلاة

الأحد 08:02 صـ
14 محرّم 1446 هـ 21 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:26
الشروق 05:08
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:55
العشاء 20:25
click here click here click here click here sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
banquemisr