21 يوليو 2024 06:03 14 محرّم 1446
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الفنون

«حفاظًا على مصلحة موكلتي».. محامي شيرين يرفض التعليق على أزمتها الأخيرة

شرين عبد الوهاب
شرين عبد الوهاب

أكد المستشار القانوني، ياسر قنطوش، المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبدالوهاب والمتحدث الرسمي لها، أنه لن يعلق مطلقًا خلال الوقت الحالي فيما يخص القضية التي قامت برفعها موكلته ضد طليقها الفنان حسام حبيب، وما يثار حول إمكانية التصالح.

وأضاف قنطوش، في تصريحات صحفية له اليوم الخميس، أنه يتحفظ أيضًا على التعليق فيما يخص التحقيقات التي أجريت أمس مع الثنائي "شيرين وحسام"، وذلك حفاظًا على مصلحة موكلته.

وأشار المحامي الخاص بالفنانة شرين عبد الوهاب، إلى أنه لم يدل بأي تصريحات خلال الآونة الأخيرة، مؤكدًا أنه فوجئ بكلام منسوب إليه وهذا لم يحدث مطلقًا.

يُذكر أن نيابة القاهرة الجديدة قد أمرت أمس "الأربعاء" بصرف الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب من سراي نيابة التجمع، بعد سماع أقوالهما في واقعة اتهام شيرين إلى طلاقها حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب، مما أسفر عن إصابتها بجروح وكدمات.

شرين عبد الوهاب محامي شرين عبد الوهاب أزمة شرين وحسام حبيب

مواقيت الصلاة

الأحد 06:03 صـ
14 محرّم 1446 هـ 21 يوليو 2024 م
مصر
الفجر 03:26
الشروق 05:08
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:55
العشاء 20:25
click here click here click here click here sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali sbisiali click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
banquemisr