حسام حسن بعد الفوز على نيوزيلندا: «شعرنا أننا نلعب في ستاد القاهرة.. والشعب المصري وراء هذا الإنجاز»
أعرب حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، عن سعادته الكبيرة بعد فوز الفراعنة على نيوزيلندا بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2026.
وقال حسام حسن، في تصريحات عقب المباراة: "إحساسي هو إحساس الشعب المصري، كنت أشعر أننا نلعب في مصر، وقلت للاعبين قبل المباراة إننا نلعب في ستاد القاهرة، لأن المدرجات كانت ممتلئة بالجماهير المصرية".
وأضاف: "أشكر كل الشعب المصري، الغلابة والطيبين، الرجال والسيدات، كما أشكر زوجتي وأولادي وكل من ساندنا".
وعن صاحب الفضل في هذا الإنجاز، قال المدير الفني لمنتخب مصر: "الفضل أولًا لله سبحانه وتعالى، ثم إننا أخذنا بالأسباب، بالإضافة إلى ثقة الشعب المصري وإيمانه بالجهاز الفني واللاعبين. وأوجه الشكر لكل اللاعبين والجهاز الوطني".
واختتم حسام حسن تصريحاته قائلًا: "إبراهيم حسن نجح في خلق حالة من الانضباط والاحترام بين اللاعبين والجهاز الفني، وهو أمر ساهم بشكل كبير في تحقيق هذا الانتصار".















