بعد ساعات من الجريمة.. ضبط المتهمين بقتل مسن حاول حماية فتيات من المعاكسة ببنها
تمكنت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية من ضبط المتهمين بقتل رجل في العقد الخامس من العمر أثناء محاولته الدفاع عن فتيات تعرضن للمعاكسة بمنطقة الكورنيش في مدينة بنها.
تعود تفاصيل الواقعة بتلقي الاجهزة الامنية بمديرية أمن القليوبية إخطارا من مدير الإدارة العامة لمباحث القليوبية يفيد ورود بلاغا بحدوث مشـاجرة بدائرة قسم أول بنها وسقوط مسن جثة هامدة بدائرة القسم
كشفت التحريات أن المجني عليه تدخل لمنع المتهمين من التعرض للفتيات إلا أنهم انهالوا عليه بالضرب المبرح ما تسبب في إصابته بإصابات بالغة أودت بحياته متأثرًا بإصابته.
عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين المتورطين في الواقعة وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات فأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما صرحت بدفن جثمان المجني عليه عقب الانتهاء من أعمال الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة

















