إصابة 3 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي بأسوان
أصيب 3 أشخاص، مساء اليوم الإثنين، إثر انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي بمحافظة أسوان أمام قرية بنبان، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
تلقت غرفة عمليات مرفق إسعاف أسوان بلاغًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي، وعلى الفور دفعت هيئة الإسعاف بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ للتعامل مع الحادث.
وأسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص بإصابات متنوعة، وتم نقلهم إلى مستشفى كوم أمبو المركزي لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج.
وتبين من الفحص الأولي إصابة بحر مصطفى أحمد، 66 عامًا، بخدوش وجروح متفرقة بالجسم، وإصابة محمد منصور الأزهري، 44 عامًا، بجرح قطعي باليد، فيما أصيب فارس جابر زكي، 23 عامًا، باشتباه كسر في العمود الفقري.
وانتقلت الأجهزة المعنية إلى موقع الحادث لإجراء المعاينة اللازمة، كما جرى رفع آثار الحادث من الطريق لتسيير الحركة المرورية ومنع التكدسات، فيما تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات وكشف ملابسات الحادث.


















