الحماية المدنية بالقاهرة تستجيب لبلاغ إنساني لمساعدة سيدة داخل مستشفى بالقطامية
استجابت قوات الحماية المدنية بالقاهرة لبلاغ إنساني بشأن سيدة تعاني من زيادة كبيرة في الوزن داخل أحد المستشفيات بمنطقة القطامية، حيث تم التعامل مع الحالة ومساعدتها باستخدام المعدات اللازمة.
وتلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا يفيد بطلب المساعدة لسيدة داخل المستشفى، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى محل البلاغ للتعامل مع الموقف.
وبالتنسيق مع إدارة المستشفى، تمكنت القوات من تقديم الدعم اللازم للحالة واستخدام المعدات المخصصة لنقلها بأمان، بما يضمن الحفاظ على سلامتها وتيسير الإجراءات الطبية الخاصة بها.
وتأتي الاستجابة السريعة في إطار الدور الإنساني الذي تقوم به أجهزة الحماية المدنية إلى جانب مهامها الأساسية، من خلال التعامل مع البلاغات الطارئة وتقديم المساعدة للمواطنين في المواقف الاستثنائية.
وتواصل الأجهزة المعنية جهودها في سرعة الاستجابة للبلاغات الإنسانية والطارئة، وتقديم أوجه الدعم المختلفة للمواطنين على مدار الساعة.


















