مستوطنون يقتحمون موقع سبسطية الأثري وقوات الاحتلال تنفذ مداهمات في نابلس
اقتحم عشرات المستوطنين، اليوم الثلاثاء، الموقع الأثري في بلدة سبسطية شمال غرب نابلس، تحت حماية مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلي.
وقال رئيس بلدية سبسطية، محمد عازم، إن عشرات المستوطنين دخلوا إلى الموقع الأثري في البلدة، بالتزامن مع انتشار مكثف لقوات الاحتلال الإسرائيلي في المنطقة لتأمين عملية الاقتحام، وفق ما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".
وفي سياق متصل، نفذت قوات الاحتلال سلسلة اقتحامات في عدد من المناطق الفلسطينية، حيث داهمت مدينة نابلس وانتشرت في محيط البلدة القديمة والسوق التجاري، كما اقتحمت مخيم شعفاط شمال شرق القدس المحتلة، وبلدة الجيب شمال غرب القدس، إضافة إلى بلدة العيسوية شمال شرق المدينة.
وتأتي هذه التحركات في ظل استمرار التوترات الميدانية والتصعيد الإسرائيلي في عدد من مناطق الضفة الغربية والقدس المحتلة.



















