الحبس شهرًا للفنان محمود حجازي في اتهامه بالتعدي على زوجته
قضت المحكمة المختصة، اليوم الثلاثاء، بحبس الفنان محمود حجازي لمدة شهر، في القضية المتهم فيها بالتعدي على زوجته.
ويأتي الحكم بعد سلسلة من الإجراءات والتحقيقات التي باشرتها جهات التحقيق المختصة خلال الفترة الماضية، والتي شملت فحص البلاغات المقدمة ضده، وسماع أقوال أطراف الواقعة، واتخاذ عدد من الإجراءات الفنية والقانونية المرتبطة بالقضية.
وكانت جهات التحقيق قد قررت في وقت سابق إحالة الفنان إلى المحكمة على خلفية اتهامه في وقائع متعلقة بالتعدي على سيدة أجنبية داخل أحد الفنادق الشهيرة بمنطقة بولاق أبو العلا، إضافة إلى قضايا أخرى مرتبطة بالاتهامات ذاتها.
وخلال فبراير 2026، قررت جهات التحقيق إخلاء سبيله بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه، عقب جلسات استماع ومرافعات الدفاع الذي دفع ببطلان التحريات وعدم وجود أدلة فنية كافية على بعض الاتهامات.
كما تضمنت التحقيقات قرارات بإرسال هاتف المتهم إلى المساعدات الفنية، وعرض المجني عليها على الطب الشرعي، إلى جانب الاستماع لأقوالها للوقوف على ملابسات الواقعة بشكل كامل.
وكشفت مصادر مطلعة أن البلاغات تضمنت اتهامات تتعلق بالتعدي داخل أحد الفنادق، حيث جرى تحرير محضر رسمي بالواقعة وإحالته للنيابة العامة التي باشرت التحقيقات، قبل أن تنتهي القضية إلى صدور حكم الحبس لمدة شهر.















