أحمد حسام ميدو يكشف تفاصيل إصابته بجلطة في المخ بعد أزمة نجله: «راضٍ بقضاء الله»
كشف أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، عن تعرضه لجلطة خفيفة في المخ، وذلك عقب مروره بظروف نفسية صعبة بعد صدور حكم بحبس نجله لمدة 7 أشهر في قضية تتعلق بحيازة مواد مخدرة.
وقال ميدو، خلال برنامج «هنا المونديال» المذاع عبر قناة النهار، إنه يتوجه بالشكر لكل من سأل عنه، مؤكدًا أنه منذ بداية أزمة نجله وهو متماسك ومؤمن بأن ما يحدث ابتلاء من الله وأن الخير دائمًا فيما يقدره.
وأضاف أنه كان حريصًا على توجيه رسالة لأبنائه مفادها أن الإنسان يجب أن يظل قويًا مهما كانت الظروف، مشيرًا إلى أنه كان يأمل في تخفيف الحكم خلال جلسة الاستئناف، لكنه في النهاية راضٍ بقضاء الله.
وأوضح ميدو أنه عقب صدور الحكم عاد إلى منزله وشعر بإرهاق شديد، حيث ارتفع ضغطه إلى 190/100، إلى جانب آلام في الصدر وصعوبة في التنفس، ما استدعى نقله إلى المستشفى.
وتابع أنه علم لاحقًا بتأثر نجله بحالته الصحية، فغادر المستشفى على مسؤوليته وعاد إلى المنزل، لكنه تعرض لانتكاسة جديدة، ليطلب الطبيب إجراء أشعة على المخ، والتي أظهرت وجود جلطة خفيفة.
واختتم تصريحاته بالتأكيد على أنه يخضع حاليًا لرعاية طبية داخل المنزل ويتناول العلاج اللازم، مطمئنًا الجميع على حالته الصحية، مؤكدًا أنه يتلقى الدعم الكامل من الفريق الطبي وأسرته، وأنه واثق في تجاوز هذه الأزمة بفضل الدعاء.














