ضبط سائق ميكروباص طمس لوحات سيارته المعدنية بالفيوم هربًا من المخالفات المرورية
كشفت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم ملابسات منشور متداول على مواقع التواصل الاجتماعي تضمن صورة لقائد سيارة أجرة "ميكروباص" أثناء قيامه بطمس اللوحات المعدنية الخلفية للمركبة، وتمكنت من ضبطه واتخاذ الإجراءات القانونية حياله.
وكانت الأجهزة الأمنية قد رصدت المنشور المتداول، حيث أظهرت الصورة قيام سائق ميكروباص بإخفاء بيانات اللوحات المعدنية الخلفية للسيارة، الأمر الذي دفع الجهات المختصة إلى فحص الواقعة والتحري حولها.
وأسفرت التحريات عن تحديد السيارة وقائدها، وتبين أنه سائق مقيم بدائرة مركز شرطة الفيوم. كما كشفت أعمال الفحص أن رخصة تسيير المركبة منتهية.
وعقب ضبط السائق ومواجهته بما أسفرت عنه التحريات، أقر بارتكاب الواقعة، موضحًا أنه تعمد طمس اللوحات المعدنية للسيارة بهدف تجنب المخالفات المرورية وعدم رصدها بواسطة كاميرات المراقبة.
وتم التحفظ على السيارة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق قائدها، فيما أُحيلت الواقعة إلى النيابة المختصة لمباشرة التحقيقات.















