بروتوكول «فيفا» يحسم موقف حسام عبدالمجيد من العودة لتدريبات المنتخب
قال الإعلامي جمال الغندور، يواصل الجهاز الطبي لمنتخب مصر متابعة حالة حسام عبد المجيد بعد الإصابة التي تعرض لها أمام نيوزيلندا، وسط تأكيدات بأن حالة اللاعب الصحية مستقرة ولا تدعو للقلق، إلا أن عودته للمشاركة مع الفراعنة تظل مرتبطة بتطبيق البروتوكول الطبي المعتمد من الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وأضاف الغندور عبر برنامجه ستاد المحور، وفقا للإجراءات المتبعة، يغيب اللاعب عن المشاركة في التدريبات الجماعية لفترة لا تقل عن 72 ساعة من تاريخ الإصابة، قبل إعادة تقييم حالته الطبية بشكل كامل.
واختتم، كما يتمسك الجهاز الطبي للمنتخب بتنفيذ جميع مراحل بروتوكول «فيفا» الخاصة بإصابات الرأس، والتأكد من تعافي اللاعب بشكل كامل واجتيازه الفحوصات المطلوبة، قبل العودة إلى المران الجماعي والمباريات الرسمية.
















