اليوم.. نظر استئناف المتهمة ”جودي” على حبسها في واقعة دهس بائعة الشاي بحدائق الأهرام
تنظر المحكمة المختصة، اليوم الخميس، الاستئناف المقدم من المتهمة "جودي" على قرار حبسها 15 يومًا على ذمة التحقيقات، في القضية المعروفة إعلاميًا بواقعة دهس "هدير" بائعة الشاي بمنطقة حدائق الأهرام بمحافظة الجيزة.
وكان قاضي المعارضات قد قرر في وقت سابق تجديد حبس المتهمين الثلاثة على خلفية اتهامهم بالتسبب في وفاة بائعة الشاي وإصابة أخرى إثر حادث تصادم وقع أثناء تواجدهما بمحل عملهما.
وتلقت النيابة العامة إخطارًا بوقوع الحادث، وانتقل فريق من أعضائها إلى موقع الواقعة لإجراء المعاينة اللازمة، كما جرى تفريغ وفحص كاميرات المراقبة المحيطة بمسرح الحادث للوقوف على ملابساته.
واستمعت النيابة إلى أقوال المصابة وعدد من شهود العيان، الذين أكدوا أن المتهمة الثانية كانت تقود السيارة وقت وقوع الحادث، وهو ما أيده المتهم الأول خلال التحقيقات.
وكشفت التحقيقات أن والد المتهم الأول سمح له باستخدام السيارة رغم علمه بعدم حصوله على رخصة قيادة، الأمر الذي ساهم في وقوع الحادث.
ووجهت النيابة العامة للمتهمين عدة اتهامات، من بينها التسبب في وفاة المجني عليها وإصابة أخرى، وإتلاف ممتلكات الغير، وقيادة مركبة دون ترخيص. كما أسندت للمتهم الأول ووالده تهمة تمكين المتهمة الثانية من قيادة السيارة دون ترخيص، فيما وُجه للأب اتهام بتعريض طفل للخطر.

















