الأهلي يوافق على بيع تريزيجيه إلى الرياض السعودي مقابل مليون دولار
أكد الإعلامي أمير هشام أن النادي الأهلي وافق رسميًا على انتقال محمود حسن تريزيجيه إلى نادي الرياض، بعدما تقدم النادي السعودي بعرض قيمته مليون دولار لشراء عقد اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وقال أمير هشام، في تصريحات تلفزيونية، إن البرنامج كان أول من كشف عن اتجاه الأهلي لبيع عقد تريزيجيه، مشيرًا إلى أن البعض شكك في صحة الخبر قبل أن تتأكد صحة المعلومات لاحقًا.
وأضاف: "كانت هناك اجتهادات عديدة في ملف تريزيجيه بعد نشر الخبر الحصري، ووصل الأمر إلى الحديث عن وجود حملة ضد اللاعب، وهو أمر غير صحيح تمامًا".
وتابع: "الأهلي وافق رسميًا على عرض نادي الرياض السعودي مقابل مليون دولار، ولا تزال هناك بعض الرتوش البسيطة التي تفصل اللاعب عن الاتفاق النهائي على جميع التفاصيل".
واختتم تصريحاته قائلًا: "تريزيجيه رحب بقرار النادي الأهلي وتفهم سياسة القلعة الحمراء الجديدة، وأصبح انتقاله إلى نادي الرياض مسألة وقت، وقد يتم الإعلان عن الصفقة عقب انتهاء كأس العالم، أو ربما قبل عودة المنتخب المصري من الولايات المتحدة الأمريكية".















