حجز المتهمين بالتعدي على طبيبة أسنان في شبرا الخيمة وقرار بإجراء تحليل مخدرات لهم
قررت جهات التحقيق المختصة بقسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية حجز المتهمين في واقعة التعدي على طبيبة أسنان داخل أحد المراكز الطبية بدائرة القسم، لحين ورود تحريات المباحث النهائية حول ملابسات الواقعة، مع إخضاع جميع المتهمين لتحليل الكشف عن تعاطي المواد المخدرة، ومن بينهم شقيق الطبيبة.
وتواصل جهات التحقيق استكمال التحقيقات في الواقعة، حيث تستمع إلى أقوال الأطراف المعنية والشهود، وتفحص التقارير الطبية والتحريات الأمنية للوقوف على تفاصيل الحادث وأسبابه، تمهيدًا لاتخاذ القرارات القانونية اللازمة.
وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغًا بوقوع مشاجرة داخل مركز طبي بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، أسفرت عن إصابة طبيبة أسنان بعد تعرضها للاعتداء، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى محل البلاغ، وتم ضبط المتهمين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وكشفت التحقيقات الأولية أن الواقعة أسفرت عن إصابة الطبيبة بكسر في الذراع، وخضعت على إثره لعملية جراحية تم خلالها تركيب شرائح ومسامير.
من جانبه، أكد بلال الفولي، محامي الطبيبة المجني عليها، أن موكلته كانت تؤدي عملها وفق الضوابط والتعليمات الطبية الخاصة بالتخلص الآمن من النفايات الطبية، مشيرًا إلى أنها لم ترتكب أي مخالفة، وأن ما تعرضت له تسبب في إصابة بالغة استدعت تدخلاً جراحيًا.
وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لاستكمال التحريات وكشف جميع ملابسات الواقعة، فيما تواصل جهات التحقيق مباشرة أعمالها لاتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية.













