تأجيل محاكمة متهم بالاعتداء على خطيبته السابقة وإصابتها أمام كلية الآداب بالإسكندرية
قررت محكمة جنح الإسكندرية تأجيل محاكمة المتهم "ن.ال.أ"، في القضية المتهم فيها بالاعتداء على المجني عليها "ر.س.ال" وإصابتها عمدًا، إلى جلسة 11 يوليو المقبل، وذلك لحضور وإعلان المتهم.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى القضية رقم 10354 لسنة 2026 جنح باب شرقي، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية بلاغًا يفيد بتعرض فتاة للاعتداء أمام كلية الآداب بدائرة قسم شرطة باب شرقي.
وكشفت التحقيقات أن المجني عليها تعرضت للاعتداء من قبل خطيبها السابق أثناء تواجدها أمام إحدى الكليات بالمنطقة، حيث قام بالتعدي عليها مستخدمًا سلاحًا أبيض، ما أسفر عن إصابتها في الوجه.
وعقب تلقي البلاغ، باشرت الأجهزة الأمنية إجراءاتها القانونية، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق المختصة التي تولت مباشرة التحقيقات.
وبعد استكمال التحقيقات، قررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة الجنح المختصة لمحاكمته عن الاتهامات المنسوبة إليه، فيما قررت المحكمة تأجيل نظر الدعوى إلى جلسة 11 يوليو المقبل لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن إعلانه وحضوره.

















