سعيد العويران: «مصر والمغرب رفعا رؤوس العرب في كأس العالم.. وأتوقع تأهل الفراعنة لدور الـ16»
أكد سعيد العويران، نجم المنتخب السعودي السابق، أن منتخبي مصر والمغرب قدما صورة مشرفة للكرة العربية في كأس العالم، مشيدًا بالأداء الذي يقدمه منتخب مصر تحت قيادة المدير الفني حسام حسن.
وقال سعيد العويران، في تصريحات تليفزيونية: "تفاجأنا بمستوى المنتخب السعودي في كأس العالم، ونتمنى تحسن الأداء خلال الفترة المقبلة، كما أن مستوى معظم المنتخبات العربية كان متراجعًا، باستثناء مصر والمغرب اللذين رفعا رؤوس العرب".
وأضاف: "كنا سعداء في السعودية بفوز منتخب مصر على نيوزيلندا في كأس العالم، ونتمنى استمرار النتائج الإيجابية للفراعنة خلال البطولة".
وتابع: "أتمنى التوفيق لحسام حسن وشقيقه إبراهيم حسن، وأطالبهما بعدم الالتفات إلى الانتقادات والتركيز على تحقيق الإنجازات".
وأشاد العويران بالنجم محمد صلاح، قائلًا: "روح محمد صلاح عادت بقوة مع المنتخب وظهر ذلك في مباراة نيوزيلندا، حيث قدم أداءً مميزًا".
كما أثنى على المدافع حسام عبد المجيد، مضيفًا: "يمتلك روحًا قتالية وقدم مستوى مميزًا خلال المباراة".
وأكد أن أهداف منتخب مصر أمام نيوزيلندا جاءت نتيجة عمل فني منظم، قائلًا: "الأهداف كانت مدروسة، والتوأم حسام وإبراهيم حسن يقدمان عملًا رائعًا مع المنتخب".
وانتقد أوضاع المنتخب السعودي، موضحًا: "يعاني من بعض التخبط، والمدرب الحالي لم يوفق في العديد من اختياراته الفنية".
وأضاف: "كنت أتوقع نجاح حسام حسن مع منتخب مصر، والآن أصبح للمنتخب شخصية واضحة، وأراه قادرًا على الوصول إلى دور الـ16".
واختتم تصريحاته قائلًا: "أهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري على أداء المنتخب في كأس العالم، كما أنني زملكاوي وأعتز بذلك، لكنني أحترم النادي الأهلي وسبق أن شاركت في احتفالية اعتزال وليد صلاح الدين".















