رمضان السيد: «حسام حسن كسب الرهان على زيكو.. والفوز على إيران قد يقود مصر لدور الـ16»
أكد رمضان السيد، نجم النادي الأهلي السابق، أهمية مباراة منتخب مصر أمام إيران في مشوار بطولة كأس العالم، مشيرًا إلى أن تحقيق الفوز سيمنح الفراعنة دفعة قوية نحو التأهل واستكمال المشوار في البطولة.
وقال رمضان السيد، في تصريحات تليفزيونية: "مباراة إيران قوية للغاية، وإن شاء الله نحقق الفوز ونتصدر المجموعة، لأن ذلك سيصنع فارقًا كبيرًا في مشوار المنتخب".
وأضاف: "الفوز على إيران سيمنح منتخب مصر فرصة كبيرة للاستمرار في البطولة، وقد يقودنا إلى التأهل إلى دور الـ16 من كأس العالم".
وشدد على ضرورة عدم الاستهانة بالمنافس، قائلًا: "يجب ألا يكون هناك أي استهتار أمام منتخب إيران، لأنه يمتلك عناصر قوية، خاصة في الخط الأمامي، ولديه مهاجم مميز يحتاج إلى رقابة لصيقة".
وتابع: "أرى أن ياسر إبراهيم هو الأنسب للتعامل مع مهاجم إيران لما يمتلكه من خبرات دفاعية كبيرة".
وعن أداء زيكو أمام نيوزيلندا، قال: "أي مدرب كان من الممكن أن يستبدل زيكو بعد الشوط الأول بسبب تراجع مستواه، لكن المدير الفني حسام حسن منحه الثقة، ونجح اللاعب في الرد خلال الشوط الثاني بعدما سجل هدفًا وصنع آخر".
وأشاد رمضان السيد بقدرات رامي ربيعة، قائلًا: "رغم عدم مشاركته بشكل أساسي في بعض الفترات، إلا أنه عندما يشارك يكون مؤثرًا للغاية، وهو ما يميزه".
وأضاف: "رحيل رامي ربيعة عن النادي الأهلي ترك تأثيرًا واضحًا على خط الدفاع، نظرًا لما كان يقدمه من خبرات واستقرار".
واختتم تصريحاته بالحديث عن أحمد سيد زيزو، قائلًا: "زيزو يقدم أداءً جيدًا مع منتخب مصر، وكان في حالة تركيز كبيرة، ونجح في صناعة فرص خطيرة وكان قريبًا من التسجيل أمام نيوزيلندا".


















