صراع سعودي قطري على بن رمضان.. والأهلي يحسم موقفه خلال ساعات
أكد الإعلامي أمير هشام أن النادي الأهلي تلقى عروضًا رسمية للتعاقد مع لاعبه التونسي محمد علي بن رمضان، أبرزها من نادي الحزم، الذي ينافس نادي الشمال على ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وقال أمير هشام، في تصريحات تلفزيونية، إن الأهلي لم يحسم موقفه النهائي حتى الآن بشأن بيع عقد بن رمضان، خاصة أن الجميع يدرك الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها اللاعب، رغم أنه لم يكن موفقًا بشكل كبير خلال الموسم الحالي.
وأضاف: "موقف محمد علي بن رمضان سيتم حسمه خلال الساعات المقبلة، في ظل اهتمام أكثر من نادٍ بالحصول على خدماته".
وأشار إلى أن الترجي الرياضي التونسي مهتم أيضًا باستعادة خدمات اللاعب، إلا أن تلبية المطالب المالية للأهلي تبدو صعبة بالنسبة للنادي التونسي.
واختتم تصريحاته بالتأكيد على أن بن رمضان لم يمارس أي ضغوط على إدارة الأهلي بشأن العروض الخارجية، وترك القرار بالكامل لإدارة القلعة الحمراء لحسم مستقبله خلال الفترة المقبلة.


















