محمد صبحي يقترب من الرحيل عن الزمالك في الميركاتو الصيفي
أكد الإعلامي أمير هشام أن محمد صبحي، حارس مرمى نادي الزمالك، بات قريبًا من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وقال أمير هشام، في تصريحات تلفزيونية، إن اتجاه الزمالك حاليًا يتمثل في الاعتماد على الرباعي المكون من المهدي سليمان ومحمد عواد، إلى جانب تصعيد الثنائي الشاب محمود الشناوي وعمر عبد العزيز.
وأضاف: "من الصعب الاعتماد على محمد صبحي خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الزمالك يمتلك عددًا من حراس المرمى المميزين، ومن الأفضل للنادي الاستفادة من اللاعب ماديًا".
وأشار إلى أن العلاقة بين محمد صبحي والجهاز الفني وإدارة الكرة شهدت توترًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة، وهو ما أدى إلى استبعاده من المباريات الأخيرة للفريق.
واختتم تصريحاته بالتأكيد على أن عقد محمد صبحي يمتد حتى نهاية موسم 2028، وأن إدارة الزمالك ستعمل على تسويقه خلال الفترة المقبلة للاستفادة المالية من بيعه، على غرار ما حدث سابقًا مع ناصر ماهر ونبيل عماد دونجا وغيرهما من اللاعبين.



















