الزمالك يدرس مستقبل الجهاز الفني.. ومفاوضات مع 3 مدربين أجانب تحسبًا لتغيير القيادة
لا يزال ملف المدير الفني لفريق الزمالك مفتوحًا أمام جميع الاحتمالات، في ظل عدم حسم إدارة النادي موقفها النهائي بشأن استمرار معتمد جمال أو التعاقد مع مدرب أجنبي لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل.
وكشف الإعلامي أمير هشام أن معتمد جمال يتواجد حاليًا في تركيا لقضاء إجازة مع أسرته، بعد نجاحه في قيادة الزمالك للتتويج بلقب الدوري الممتاز، مؤكدًا أن الإدارة لم تخطره حتى الآن بأي قرار رسمي يتعلق بمستقبله مع الفريق.
وأوضح هشام، خلال برنامجه "مودرن سبورتس"، أن مسؤولي الزمالك يدرسون أكثر من خيار فني استعدادًا للموسم الجديد، حيث دخل النادي في مفاوضات مع ثلاثة مدربين أجانب، من بينهم مدرب برتغالي، لاختيار الأنسب لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة.
انتظار حسم الملفات المالية
وأشار إلى أن إدارة الزمالك تترقب الانتهاء من عدد من الملفات والقضايا المالية العالقة، من أجل تحديد حجم السيولة المتاحة خلال الفترة المقبلة، وهو ما سيكون له دور رئيسي في اتخاذ القرار النهائي بشأن ملف المدير الفني.
وأضاف أن التعاقد مع مدرب أجنبي يتطلب توفير ميزانية مناسبة لتغطية راتبه والجهاز المعاون، وهو ما يدفع الإدارة للتريث قبل حسم الملف بشكل نهائي.
استمرار معتمد جمال وارد
وأكد أمير هشام أن استمرار معتمد جمال في منصبه يبقى خيارًا مطروحًا بقوة داخل القلعة البيضاء، خاصة إذا واجهت الإدارة صعوبات مالية تحول دون إتمام التعاقد مع أحد المدربين الأجانب المرشحين.
ويأتي ذلك في ظل حالة من الاستقرار الفني يعيشها الفريق بعد التتويج بلقب الدوري، وهو ما يجعل قرار تغيير الجهاز الفني مرتبطًا بعدة اعتبارات فنية ومالية خلال الفترة المقبلة.
















