ضبط أب ونجله بعد الاعتداء على بائع بسلاح أبيض في الفيوم
كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات مقطع فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن تعدي شخص ونجله على بائع باستخدام سلاح أبيض، ما أسفر عن إصابته في محافظة الفيوم.
وتبين من الفحص أنه في 24 مايو الماضي تلقى مركز شرطة أبشواي بلاغًا بوقوع مشاجرة بين عامل ونجله من جانب، وعامل من جانب آخر أصيب بجروح قطعية في اليد، وجميعهم مقيمون بدائرة المركز.
وأوضحت التحريات أن المشاجرة نشبت بسبب خلافات تطورت على خلفية المزاح، وتبادل خلالها الطرفان الاعتداء بالضرب، فيما قام نجل أحد الطرفين بالتعدي على العامل المصاب باستخدام سلاح أبيض "كتر"، ما أدى إلى إصابته.
وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط طرفي المشاجرة، كما تم ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات بشأن التعدي بسبب الخلافات ذاتها.
واتُخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.


















