رئيس محكمة النقض يدلي بصوته في انتخابات نادي قضاة مصر ويؤكد أهمية المشاركة
أدلى القاضي عاصم عبد اللطيف الغايش، رئيس محكمة النقض ورئيس مجلس القضاء الأعلى، اليوم، بصوته في انتخابات نادي قضاة مصر، وذلك بمقر دار القضاء العالي، في إطار دعم المؤسسات القضائية وتعزيز قيم المشاركة.
وأكد رئيس محكمة النقض أن نادي القضاة يعد أحد الصروح القضائية العريقة، لما يؤديه من دور مهم في خدمة القضاة وأعضاء النيابة العامة، وتعزيز أواصر التعاون والتواصل بينهم، مشيدًا بما تشهده العملية الانتخابية من تنظيم يعكس الوعي المؤسسي والروح الديمقراطية التي يتمتع بها رجال القضاء.
وأعرب عن ثقته الكاملة في وعي أعضاء الجمعية العمومية لنادي قضاة مصر، وحرصهم على اختيار من يمثلهم بما يحقق صالح النادي ويعزز رسالته في خدمة أعضائه، مؤكدًا أن المشاركة الإيجابية في الانتخابات تجسد صورة مشرقة للقضاء المصري، وترسخ مبادئ الشفافية.
وشهدت انتخابات نادي قضاة مصر إقبالًا من القضاة وأعضاء النيابة العامة، وسط أجواء اتسمت بالتنظيم والانضباط، بما يعكس تقاليد القضاء المصري الراسخة وقيمه العريقة.





















