انتشال 3 جثث والبحث عن اثنين آخرين بعد انهيار بئر أثناء التنقيب عن الآثار في أسيوط
انتشلت قوات الحماية المدنية، اليوم، جثامين 3 أشخاص، فيما تواصل جهودها للبحث عن شخصين آخرين عقب انهيار بئر عليهم أثناء قيامهم بأعمال تنقيب غير مشروعة عن الآثار داخل إحدى القرى بمحافظة أسيوط.
وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغًا بانهيار بئر على عدد من الأشخاص، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، حيث تمكنت فرق الإنقاذ من انتشال 3 جثامين، بينما تستمر أعمال البحث عن مفقودين يُعتقد أنهما ما زالا أسفل الأنقاض.
وجرى نقل الجثامين إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق، التي باشرت التحقيقات للوقوف على ملابسات الواقعة، فيما اتُخذت الإجراءات القانونية اللازمة.
وتكثف فرق الإنقاذ جهودها بموقع الحادث للعثور على المفقودين، وسط متابعة من الأجهزة المعنية.


















